الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رسالة كيروش للاعبي الزمالك في مران الفراعنة | صورة

كيروش مع لاعبي الزمالك
رياضة
كيروش مع لاعبي الزمالك
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 09:04 م

اجتمع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع لاعبي نادي الزمالك في مران الفراعنة الذي أقيم اليوم الأحد على الملعب الفرعي بستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلم القاهرة 24، أن كيروش، المدير الفني للفراعنة، طالب لاعبي الزمالك بنسيان الهزيمة أمام الأهلي، وطالبهم بالفصل بين الدوري واللعب مع النادي عن المنتخب، كما أكد عن ثقته في إمكانياتهم الفنية.

وأدى منتخب مصر، تدريبه الأول على أحد الملاعب الفرعية بستاد الجيش ببرج العرب في بداية معسكره، حيث شارك اللاعبون المختارون من الأندية المصرية في المران، فيما يستكمل الفريق غدًا صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج.

منتخب مصر

وضم كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، محمد أبو جبل ومحمود علاء وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش ومصطفى فتحي وأحمد فتوح.

ويذكر أن المنتخب الوطني يستعد لمواجهة منتخب أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أيام 12 و16 نوفمبر الجاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوز كبير على نظيره الزمالك بنتيجة 5-3، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا