الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يفقد خدمات أنسو فاتي حتى نهاية 2021 بسبب الإصابة

أنسو فاتي
رياضة
أنسو فاتي
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 09:24 م

يفقد نادي برشلونة الإسباني، خدمات نجم فريقه الإسباني أنسو فاتي لمدة 6 أسابيع في الفترة القادمة، بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها حسب ما كشفت بعض التقارير الصحفية المقربة من النادي الكتالوني قبل قليل.

وأكدت إذاعة راديو كتالونيا الإسبانية، أن فاتي سيغيب من 4 إلى 6 أسابيع عن برشلونة، حيث لن يتواجد ضد إسبانيول بنفيكا فياريال وبيتيس بشكل مؤكد، كذلك من الوارد غيابه عن لقاء بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ومباراتي أوساسونا والتشي.

وأضافت الإذاعة، أن إصابة فاتي قوية وقد تبعده في الفترة القادمة وحتى نهاية العام والجاري وبداية عام 2022؛ مما يمثل صدمة قوية لتشافي هيرنانديز مدرب الفريق الجديد الذي يستعد لتولي المهمة الفنية.

وتعادل فريق سيلتا فيجو أمام ضيفه فريق برشلونة الذي يعاني من سوء النتائج، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

وبهذا التعادل يحتل فريق برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، بينما احتل فريق سيلتا فيجو صاحب الأرض، المركز الـ 14 من جدول ترتيب الليجا، برصيد 12 نقطة من 13 مباراة.

تابع مواقعنا