رئيس التحرير
محمود المملوك

فريق الشمس 2 يعلن دعمه لـ خالد الدرندلي في انتخابات الأهلي

فريق الشمس2
فريق الشمس2

أعلن فريق الشمس 2، الذي يضم عدد من قدامى الأهلي، دعمه للمحاسب خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، وذلك خلال انتخابات الأهلي المقبلة بعد ترشحه على نفس المنصب لمدة 4 سنوات جديدة.

وحرص أعضاء فريق الشمس 2، على التقاط الصور مع خالد الدرندلي بعد التأكيد على تأييدهم له في الانتخابات المقبلة، والمقرر لها نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وأعلن فريق الشمس 2، بالأهلي دعمه لخالد الدرندلي، صاحب الإنجازات غير المسبوقة في السنوات الأربعة الماضية، في انتخابات الأهلي المقبلة.

وأعلن فريق الشمس 1، الذي يضم عدد كبير من النجوم السابقين لكرة القدم بالنادي الأهلي، دعمهم للمحاسب خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، وذلك خلال انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، بعد ترشحه على نفس المنصب لمدة 4 سنوات جديدة.

وحرص فريق الشمس وبعض نجوم الكرة في الأهلي، على التقاط الصور التذكارية مع الدرندلي، بعد التأكيد على تأييدهم له في الانتخابات المقبلة، في إطار حرصهم استمرار النهوض بميزانية الأهلي.

ومن المقرر، أن تقام انتخابات النادي الأهلي، يومي 25 و26 من شهر نوفمبر الجاري، بعد فتح باب التقدم للانتخابات، ثم إغلاقه في شهر أكتوبر الماضي، والذي شهد تقدم عدد من الشخصيات على المقاعد المختلفة.