الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الزمالك تهاجم وزير الرياضة وتطالب بإجراء الانتخابات

أشرف صبحي
رياضة
أشرف صبحي
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 10:25 م

عبرت جماهير نادي الزمالك عن اعتراضها على قرار وزارة الشباب والرياضة بشأن تأجيل انتخابات النادي، وتأجيل انعقاد الجمعية العمومية.

جماهير الزمالك تهاجم وزير الرياضة

وأطلقت جماهير الزمالك هاشتاج، أشرف صبحي فوق القانون، الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، ويواجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هجومًا من الجماهير لتأجيل انتخابات النادي.

تريند تويتر

وتطالب جماهير الزمالك بإجراء الانتخابات داخل النادي، لتولي مجلس جديد منتخب، وإنهاء ولاية اللجان المؤقتة، التي تتولى إدارة شئون القلعة البيضاء منذ عزل المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وحصل مرتضى منصور على حكم من القضاء الإداري خلال الأيام الماضية، يمنحه حق العودة لرئاسة نادي الزمالك؛ لاستكمال ولاية رئاسته وإجراء الانتخابات بعد ذلك، لكن منصور أعلن في وقت سابق الذهاب لنادي الزمالك بعد خوض مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قبل أن يتراجع عن ذلك رسميًا، لعدم حصوله على موافقة الدكتور أشرف صبحي.

ويذكر أن وزارة الشباب والرياضية قررت تأجيل فتح باب الترشح لإجراء الانتخابات داخل الزمالك، لحين الانتهاء من أزمة تنقية عضوية نحو 90 ألف عضو من الجمعية العمومية، عضوياتهم غير قانونية.

تابع مواقعنا