رئيس التحرير
محمود المملوك

كيروش يجهز مفاجأة لمهاجم الأهلي في مواجهتي أنجولا الجابون

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

استقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على الدفع بمحمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى مركز الجناح أمام منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد استبعاد عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني.

وعلم القاهرة 24 أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قرر الاعتماد على مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي فى مركز المهاجم بجانب محمد صلاح على الجناح الأيمن ومحمد شريف فى مركز الجناح الأيسر ليلعب خلف مصطفى محمد بعدما تم استبعاد عمر مرموش للإصابة ورمضان صبحي وزيزو لأسباب فنية.

وكان عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني تم استبعاده اليوم من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة فى كاحل القدم وكان وائل جمعة مدير المنتخب الوطني فى تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أكد أن استبعاده جاء من أجل أن يُكمل علاجه مع فريقه والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش فضل إراحته حتي لا تتفاقم الإصابة.

وكان مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي شارك مع منتخب مصر أمام ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وسجل هدف خارج الأرض فى فوز الفراعنة بثلاثية.