السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاتن موسى تكشف حقيقة اختراق مصطفى فهمي حسابها

مصطفى فهمي وفاتن
فن
مصطفى فهمي وفاتن موسى
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 11:52 م

نفت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، الأخبار المتداولة حول اختراقه حسابها، مؤكدة أن هذا الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلًا.

وكتبت فاتن موسى عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام انستجرام: طالعني خبر مساء اليوم تحت عنوان خاص مصطفى فهمي يحاول اختراق حساب طليقته.. تفاصيل، وأنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا.

وتابعت: ولم يصدر مني أو على لساني ولم أصرّح به مطلقا وفوجئت به من السوشيال ميديا، وفي حال تعرُّض حسابي لأي محاولة اختراق أو التلاعب به، سأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد من تُسوِل له نفسه العبث بخصوصيات الناس.

فاتن موسى عبر انستجرام


وكانت فاتن موسى أعلنت أن زواجها من مصطفى فهمي لم يوثق بعقد رسمي لمدة 6 سنوات من زواجهما وتم توثيق زواجهما 12 أكتوبر الماضي، مشيرة إلى أنه عاملها كزجاجة عطر استخدمها وفرغ منها.

وكتبت فاتن موسى عبر حسابها بموقع انستجرام: لكل الاخوة والمحبين والأصدقاء والمعارف في وسطها الإعلامي، أولا أشكر كل اتصال بي وراسلني، وتعاطف معي ودع لي بظهر الغيب  كلماتكم، ودعواتكم طبطبت على قلبي واستني، وشكرت الله مصدر قوتي ويقيني أنه عزَوجل قطعًا عادلًا جبارًا جابرًا للخواطر ناصرًا للحق قويًا على كل قوي وإن ينصركم الله فلا غالب فلا غالب لكم.

واستكملت: قرأت معظم كومنتاتكم ورسائلكم الغالبية العظمى منها تشد على أزري وتدعولي وبعدها يطالبني بأن أبيع من باعني وأن أثأر لكرامتي وامضي في الخوض في من كان زوجي وسكني وعشرتي لسنوات، وأن أكشف ما خفي وأن أثأر للغدر والخيانة.

تابع مواقعنا