الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحماية المدنية تنقذ الشارع التجاري من كارثة محققة في بورسعيد | فيديو

حريق-أرشيفية
محافظات
حريق-أرشيفية
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:11 ص

 شهد شارع الحميدي التجاري حريق في إحدى الوحدات السكنية، وذلك مثل ما حدث من قبل في عامي 1996 و2004، وتسببت في كارثة كبيرة، عرفت وقتها إعلاميًا بحريق بورسعيد، وأكلت النيران المحال والفروشات.

 انتقلت سيارات الحماية المدنية إلي موقع الحريق، وذلك من خلال فريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس وحدة الإطفاء، واستطاعت أن تكمل مهمتها وتصل إلى مكان الحريق بالرغم من تواجد محال الملابس والأحذية. 

 

كانت السنة النيران مرتفعة ومتصاعدة من داخل الوحدة السكنية، ويسقط منها علي الفروشات الموجودة بالشارع، وقبل أن تعود مشاهد حريق بورسعيد، تمكن رجال الحماية المدنية من خلال سيارتي إطفاء السيطرة علي الحريق. 

 

عقب السيطرة علي السنة النيران، تم تبريد الحريق وذلك للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى، وذلك باستخدام معدات إطفاء على أعلى مستوى استطاعت إنقاذ المحافظة من كارثة.

 

 أكد مصدر لـ القاهرة 24 أن المستشفيات العامة والخاصة لم تتلقَ أي حالات وفاة أو إصابات نتيجة الحادث، وتم علاج مصاب واحد، داخل سيارة الإسعاف التي تواجدت في مكان البلاغ. 

تلقي اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحريق، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لتحديد أسباب الحريق، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، ويقوم فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحريق لاستكمال التحقيقات.

تابع مواقعنا