الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل الإيجابي يحسم ديربي ميلانو بين إنتر وميلان في الدوري الإيطالي

ميلان وإنتر ميلان
رياضة
ميلان وإنتر ميلان
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:03 ص

حسم التعادل الإيجابي ديربي مدينة ميلانو، بين فريق إنتر ميلان وخصمه أي سي ميلان، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي.

وفي الشوط الأول سيطر إنتر ميلان على المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق التركي هاكان تشالهان أوجلو من ضربة جزاء، وتعادل فريق أي سي ميلان بواسطة ستيفان دي فريج بالخطأ في مرماه بالدقيقة 17.

وأضاع مارتينيز، مهاجم إنتر هدف التقدم بعد إهداره ركلة جزاء ثانية لإنتر في المباراة سددها يمين حارس مرمى الروسونيري في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وأنقذ توموري مدافع الميلان هدفًا في الدقيقة 43 من على خط المرمى، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني بدأ فريق إنتر بالضغط المتواصل ولكنه فشل في التسجيل بعد إضاعة بعض الفرص من قبل مهاجمه مارتينيز، وظل يبحث عن الحلول تخوفًا من التعثر، وعلى الجانب الآخر لم يتمكن أي سي ميلان من خطف نقاط المباراة.

بذلك التعادل رفع فريق أي سي ميلان رصيده للنقطة الــ32 ويشارك الصدارة مع نابولي صاحب نفس النقاط، بعدما تعثر أمام هيلاس فيرونا وتعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1، فيما رفع إنتر رصيده للنقطة 25 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وتسلم ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق أي سي ميلان، جائزة أفضل مدرب في الكالتشيو خلال شهر أكتوبر المنتهي، ومنحته رابطة الدوري الإيطالي جائزة الأفضل خلال شهر أكتوبر المنتهي، بفضل ما قدمه مع الفرق من نتائج مميزة.

وحقق الروسونيري 5 انتصارات خلال ذلك الشهر، وهو ما وضعه في صدارة الكالتشيو برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع نابولي، وتسلم الجائزة قبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة.

تابع مواقعنا