الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عمر هاشم لـ القاهرة 24: بيت العائلة المصرية دعوة جميع الأديان

الدكتور أحمد عمر
دين وفتوى
الدكتور أحمد عمر هاشم
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:09 م

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، إن مؤتمر بيت العائلة مؤتمر هام يؤكد على دعوة جميع الأديان إلى المحبة والتعاون والسلام، ونبذ الفرقة والعدوان وحتى تعيش الأوطان آمنة سليمة مطمئنة عن أي عدوان من أي ناحية كما أن الأديان دعت إلى ما يهدف إليه بيت العائلة. 

وأضاف عمر هاشم خلال حديثة للقاهرة 24، في احتفالية الأزهر بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيس بيت العائلة المصرية، أن بيت العائلة المصرية، حقق إنجازات كثيرة وسيحقق خلال الفترة المقبلة.

وأشار عضو هيئة كبار العلماء، إلى أن من يهاجمون الأزهر ندعو لهم بالتوفيق والهداية، وعلينا بالحوار والنقاش حتى يحدث التوازن ونبذ أي فرقة. 

ويعد أبرز حضور احتفالية بيت العائلة المصرية كلا من الدكتور محمد عبد الغني شامة، الأمين العام لبيت العائلة المصرية، ونيافة الأنبا أرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية. والدكتور محمد أبو زيد الأمير، المنسق العام لبيت العائلة المصرية. 

وكذلك الدكتور إسماعيل الحداد، الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر، والدكتور سعيد عامر، مقرر لجنة الخطاب الديني، والقمص بطرس بطرس بسطوروس، المقرر المساعد للجنة الخطاب الديني، والدكتور جرجس إبراهيم صالح، مقرر لجنة الطوارئ التنفيذية، ونادية بغدادي، المقرر المساعد للجنة الإعلام، والدكتورة سميرة لوقا، المقرر المساعد للجنة الثقافة الأسرية.

تابع مواقعنا