الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 954 إشغال طريق وإزالة 14 حالة تعد في البحيرة

حملات لإزالة التعديات
محافظات
حملات لإزالة التعديات في البحيرة
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 01:31 م

شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، حملات مكبرة لإزالة كل التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية، وكذا الإشغالات لتيسير الحركة المرورية من الطريق والشوارع الرئيسية.

أسفرت الحملات عن رفع 532 حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة دمنهور، و330 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك بمدينة كفر الدوار، كما تم مصادرة 51 شيشة بعدد من المقاهي بمنطقة بولس، ورفع 52 حالة إشغال طريق مخالفة بمركز أبوحمص، ورفع 40 حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت ما بين ثابت ومتحرك بمركز الدلنجات.

في ذات السياق، أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كفر الدوار وأبو المطامير وبدر ودمنهور عن إزالة 14 حالة تعد على مساحة بلغت 2771 مترا عبارة عن:- 

إزالة حالة تعد على الرقعة الزراعية بمساحة 1000 متر بقرية الأمراء بمركز كفر الدوار عبارة شدة خشبية لعمل سملات خرسانية، والتحفظ على الأدوات المستخدمة.

كما تم إزالة 8 حالات تعد على أرض زراعية علي مساحة 871 مترا بمركز أبو المطامير عبارة عن مغسلة  وأسوار طولية وعرضية وشدة خشبية ومبنى بالطوب الأبيض وردم لبشة  خرسانية، وتنفيذ عدد 4 قرارات إزالة على الرياح الناصري بمساحة 750 مترا بمركز بدر، وإيقاف أعمال مخالفة بمساحة 150 متر بقرية الأبعادية بمركز دمنهور.

تابع مواقعنا