الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم زوج منة عرفة.. مشاهير استخدموا السوشيال ميديا للرد على الإهانات والسخرية

الردح على السوشيال
كايرو لايت
الردح على السوشيال ميديا
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 03:17 م

شهدت هذه الأيام بعض المشاكل الأسرية والاختلافات بين المشاهير، والذين لجأوا إلى استخدام السوشيال ميديا للرد على بعضهم البعض، حيث تصدرت بعض الأسماء التريند في الفترة الحالية، بسبب الانتقادات.

 

زوجة محمود علاء وإبراهيم سعيد

ردت إيمان زوجة محمود علاء مدافع نادي الزمالك، إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، على تصريحاته الأخيرة والتي انتقد فيها علاء بعد لقاء القمة، والذى انتهي بفوز النادي الأهلي على غريمه الزمالك بخماسية مقابل أهداف 3.

إيمان كتبت على صفحتها على إنستجرام: ليا تعليق على واحد مريض مش وراه حاجة يعملها غير إنه يكتب على تويتر كل ماتش.. مش قاعد شايف في الملعب غير محمود علاء.. مش شايف في الفرقة كلها غير محمود علاء كل ماتش.

إبراهيم سعيد

وأضافت: عايزة أقولك على حاجة، إنت تاريخك إيه أصلا جنب محمود.. ممكن نقارن بالأرقام كده ونشوف أنت إيه، وهو إيه عشان تتكلم عليه وتفضل محروق منه كده كل ماتش.. كل ده عشان رفض يكلمك في الموبايل ويأخد رقمك ولا عشان عملك بلوك على تويتر.

من جانبه، رد إبراهيم سعيد على تعليقات زوجة مدافع الزمالك، لتعود إيمان للرد عليه من جديد، وتستمر الخناقة بين الطرفين، حتى انتهت بالبلوك.

زوج منة عرفة يعلن انفصاله عنها

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وذلك خلال  منشور عبر استوري حسابه بموقع انستجرام، مشيرًا إلى أن السبب هو كونه رجلا صعيديا، وأن هناك الكثير من الأشياء لم تنفع معه وستوقف منة عن عملها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني.

زوج منة عرفة يعلن انفصاله عنها

ونشر المهدي قبل إعلان الانفصال بعدة ساعات صورة لـ  بطيخة، مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة، وعلق عليها: فين صاحب المثل ده. 

 

فاتن موسى ومصطفى فهمي

عاملني كزجاجة عطر، استخدمها وفرغ منها.. هكذا ردت الإعلامية فاتن موسى على خبر انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي، وذلك عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وقالت الإعلامية فاتن موسى، إن زوجها الفنان مصطفى فهمي قام بتوثيق عقد زواجهم يوم 12 أكتوبر الماضي، وأنه خلال 6 سنوات لم يكن مُوثق بشكل رسمي، وعاملني كزجاجة عطر استخدمها وفرغ منها.  

فاتن موسى ومصطفى فهمي

وكشفت سناء حفظي، المحامية الخاصة بالفنان مصطفى فهمي، سبب اضطراره لوقف خط الهاتف الخاص بـ طليقته فاتن موسى؛ حيث أشارت إلى أن الأخيرة، تستهلك مبالغ رهيبة بهذا الخط، لأن مكالماتها تكون دولية.

وأعلنت موسى أنها تفاجأت بخبر طلاقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: تفاجأت الآن وأنا لا أزال موجودة في بيروت، بأن مصطفى فهمي أوقف رقم موبايلي الشخصي الذي أستخدمه، وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون بمدينة الغردقة.

وأضافت فاتن موسى: خصوصًا في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان، واضطرتني للتواصل هاتفيًا دوليًا ومحليًا.. ذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه، منذ أن اقتنيته عند زواجنا.

 

ياسمين صبري ووالدها

زادت الخلافات بين الفنانة ياسمين صبري ووالدها الدكتور أشرف صبري، وذلك بعدما شن الأخير هجومًا حادًا على ابنته وأشقائها ووالدتها، بسبب رفضهم حضور حفل زفاف شقيقها الأكبر، موكدًا أنه لم يكن على علم بزواجها الثاني.

الفنانة ياسمين صبري، قالت إنه لا يوجد علاقة أو تعامل بينهما منذ انفصاله عن والدتها، وأنها تربت على يد جدتها وجدها، وكان جدها يكبر جدتها بـ 10سنوات، وكانت جدتها شديدة في التعامل، أما جدها كان يبتسم بهدوء، ولذلك كان هناك توازن في المنزل.

بينما رد والدها قائلًا: في خلل نفسي حصل أثّر عليها إلى هذه الدرجة، إنها تمحو من حياتها فترة عاشتها في حضن أبوها.. أنا مش متخيل إنها في يوم من الأيام تهاجمني، مش عارف ليه حاجة تحزن لأقصى درجة.

وتابع: والله ما كنت حابب أتكلم أو أقول، لكن معنديش وسيلة أظهر بيها حزني ده ليها أو لأي حد من أهلي، لأنها قطعت كل خطوط التواصل.

ياسمين صبري ووالدها
تابع مواقعنا