رئيس التحرير
محمود المملوك

ريال مدريد ينافس نيوكاسل يونايتد على ضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، وجود منافسة بين ريال مدريد الإسباني، ونادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عقب انتهاء تعاقده رفقة الريدز.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بعد موسمين وتحديدًا في يونيو 2023، ويرغب صلاح في راتب أسبوعي يتراوح بين 400 - 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وذلك حسب التقارير الإنجليزية في الأشهر الماضية.

ووفقًا لموقع teamtalk نقلًا عن كالتشيو ميركاتو فإن ريال مدريد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحاولان إبعاد محمد صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول، من أجل ضمه.

وأجرى ممثلو صلاح والنادي محادثات بشأن تعاقد جديد، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق مالي، ووفقًا لصحيفة التايمز الشهر الماضي، فإن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود.

وقال صلاح في تصريحات صحفية شهر مارس من هذا العام عن إمكانية انتقاله للعب في أحد الأندية الإسبانية: لما لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لذلك ربما يومًا ما سألعب في إسبانيا.

في غضون ذلك، يعتبر نادي نيوكاسل يونايتد جديدًا على الطاولة في المفاوضات مع ريال مدريد، تحت الملكية الجديدة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ويعتبر الآن أغنى ناد في العالم.