الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشافي يتحدث عن مقارنته بـ جوارديولا وموعد أول مباراة مع برشلونة

تشافي وجوارديولا
رياضة
تشافي وجوارديولا
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 04:15 م

عبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بتأييد الجماهير، واصفا شعوره عند دخوله ملعب الكامب نو، مرة أخرى ولكن كمدرب.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الأول له مع برشلونة: نحن أفضل ناد في العالم، سنعمل من أجل هذا النادي، متحمس رفقة طاقمي ورفقة الجماهير، كانت لحظة عاطفية برؤية الجماهير، وعلينا أن نمنحهم مقابل ذلك.

تابع جوارديولا: أحاسيس رائعة، نريد أن نعمل ونضحي، ونقدم كرة قدم جميلة، سنبدأ يوم غدًا، نحن برشلونة، وعلينا أن نقدم 100% من مستوانا، أملك فلسفة واضحة، حينما كنت في السد، عملت بفلسفتي الخاصة، واستمتعنا كثيرًا، بعض اللاعبين يعرفون أفكارنا وفلسفتنا، نريد لعب كرة قدم جيدة، ونحقق نتائج جيدة.

وعن مقارنته بجوارديولا: مقارنتي بجوارديولا أمر إيجابي، لأنه شخص يعتبر مرجعًا لي كلاعب وكمدرب، أعتقد أنه أفضل مدرب في العالم.

واصل حديثه: أنا أتفهم كل الضغوطات، وكل المطالب، نحن مطالبون بالنتائج الجديدة، هناك توقعات كثيرة من أجلي وهذا أمر جيد، نحن قلقون بشأن هذا الأمر، علينا أن نحلل ذلك، ونعمل على تواجد كل اللاعبين طيلة الموسم، نريد أن نتحدث مع الطاقم الطبي ومع الرئيس، لكنني واثق من أننا سنعمل لحل هذا الأمر.

أضاف جوارديولا: فكرتي هي مساعدة اللاعبين، لقد تعرضت للكثير من الضغوطات كلاعب، صحيح أنه من الصعب التعامل معها في بعض الأحيان من الناحية البدنية، لكن علينا أن نكون فريقًا متحدًا.

وبسؤاله كم سيستغرق الأمر من أجل نجاحك مع الفريق؟ أجاب: حاليًا نحن نفكر في مباراة إسبانيول في ديربي كتالونيا بعد أيام، بعد ذلك سنسعى لتحقيق الفوز في مبارياتنا، هكذا تمضي الأمور.

تابع مواقعنا