رئيس التحرير
محمود المملوك

مقتل شاب على يد صديقه أمام مسجد في المنوفية

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

أمرت جهات التحقيق في محافظة المنوفية حبس شاب أقدم على قتل صديقة أمام مسجد في المنوفية، بعد نشوب خلافات فيما بينهما، وسط ذهول وحزن أهالي عزبة الطامية التابعة لقرية دناصور في محافظة الشهداء، وسط محاولة إنقاذ حياته من خلال نقله للمستشفى، لكن إرادة الله قد نفذت وتوفي المجني عليه.

 

بلاغ بمقتل شاب على يد صديقة بالمنوفية 

 

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من  العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل شاب على  يد صديقه بالقرب من مسجد العزبة، وعلى الفور تم إرسال قوة أمنية من مركز شركة الشهداء، لبدء التحقيقات في الواقعة، وسماع شهود العيان المتواجدين في موقع الحادث.


 

مقتل شاب على يد صديقته بعزبة الطامية

 


بالانتقال والفحص تبين مصرع ك، ع، 25 عاما، على يد صديقه أمام مسجد بعزبة الطامية التابعة لقرية دناصور بمركز الشهداء في محافظة المنوفية، قبل زفافة بشهور قليلة، على يد صديقة م،ذ، 30 عاما، بعدة طعنات، أودت بحياته، وتمكنت القوة الأمنية من القبض على المتهم، وأصحابه إلى ديوان القسم لبدء التحقيقات معه وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تمثيل جريمة مقتل شاب على يد صديقة بالمنوفية 

 

وأوضح شهود عيان لـ القاهرة 24، مغادرة أسرة المتهم للعزبة بعد الواقعة، وأن هناك حالة حزن كبيرة بين الأهالي جراء الواقعة خاصة أن المجني عليه شاب كان يستعد لزفافة، مشيرين إلى أن المتهم مثل الجريمة التي ارتكبها في وجود جهات التحقيق وقوات شرطية من مركز شرطة الشهداء.

 

عاجل