الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابطة الأندية تغرم الأهلي 50 ألف جنيه والزمالك 70 ألفًا بعد أحداث القمة

الأهلي والزمالك
رياضة
الأهلي والزمالك
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 05:05 م

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عن قرارات إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووقعت إدارة مسابقات رابطة الأندية غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه بسبب النزول الجماعي من الجهاز الفني واللاعبين البدلاء إلى أرض الملعب عقب إحراز كل هدف.

وتوقيع غرامة 50 ألف جنيه على نادي الزمالك بسبب  النزول الجماعي من الجهاز الفني واللاعبين البدلاء أرض الملعب عقب إحراز كل هدف.

وتوقيع غرامة 20 ألف جنيه على نادي الزمالك بسبب عدم حضور باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المؤتمر الصحفي عقب مباراة القمة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على نادي الزمالك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بخماسية مقابل ثلاث أهداف على ستاد القاهرة الدولي.

وسجل أهداف الأهلي كل من محمد أبو جبل في مرماه وأليو ديانج هدف وعلي معلول هدفين، بينما سجل للزمالك كل من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي.

وتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط بعد الفوز فى أول ثلاث مباريات أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

تابع مواقعنا