الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يغادر إنجلترا لقضاء إجازة قصيرة في النرويج | صورة

سولشاير
رياضة
سولشاير
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 06:26 م

رصدت كاميرات صحيفة ذا صن الإنجليزية، مغادرة النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لدولة إنجلترا منذ ساعات قليلة، وذلك باتجاهه إلى بلاده من أجل قضاء إجازة قصيرة في فترة التوقف الدولي الجارية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها الذي يتضمن الصورة الخاصة بـ سولشاير وعائلته مع بعض المتاع  قبل الاتجاه إلى المطار بساعات قليلة، إلى أن سولشاير لم يرحل عن تدريب يونايتد، ولكن سفره لمجرد قضاء إجازة بسيطة في الوقت الحالي لاستعادة تعافيه الذهني.

وتؤكد تقارير صحفية إنجليزية اقتراب إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب فريق مانشستر يونايتد في الفترة القادمة، وذلك عقب تراجع النتائج الأخيرة، وخسارة الديربي ضد السيتي وكذلك الهزيمة الكبيرة ضد ليفربول، وأصبح القرار مسألة وقت الآن.

وفاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 17 نقطة.

أولي جونار سولشاير
تابع مواقعنا