رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظة الجيزة: إزالة 20 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبدرشين

إزالة التعديات
إزالة التعديات

نفذ حي البدرشين حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقريتى ميت رهينه ومنشأة دهشور  على مدار يومين، وتم إزالة 20حالة تعدى بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالبدرشين عبارة عن أسوار وحجرات من البلوك الأبيض واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وجاري الاستكمال.



وفي وقت سابق قامت محافظة الجيزة بتشكيل لجنة برئاسة عبد الله حسين رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية وهشام مصطفى نائب.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتعامل الحازم حيال التعديات على أراضي أملاك الدولة وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المخالفين.


و قام مركز ومدينة منشأة القناطر بتنفيذ حمله مكبرة لإزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية بالوحدة المحلية في برقاش، في وقت سابق، حيث تم إزالة 19 حالة تعدي بالبناء المخالف بإجمالى مساحه 5،5077 م فدان وخمس قيراط بالإضافة إلى تنفيذ عدد أربع حالات إزاله لتعديات علي أراضي زراعية بناحيه كفر حجازي على مساحة 828 م نحو أربعة قيراط و70 سهم.

 

كما قام مركز البدرشين بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقريتى ميت رهينه ومنشأة دهشور على مدار يومين حيث تم إزالة 20 حاله تعدى بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالبدرشين وشملت أسوار وحجرات من البلوك الأبيض مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.