رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب المنتخب: مباراة أنجولا لن تكون سهلة.. وصنعنا توليفة قادرة على المنافسة

مدرب منتخب مصر
رياضة
مدرب منتخب مصر
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 07:47 م

قال روجر دو سا، المدرب العام للمنتخب الوطني، إن مباراة أنجولا المقبلة لن تكون سهلة على الرغم من خروج المنتخب الأنجولي من سباق المنافسة. 

وأضاف روجر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين، بأحد الملاعب الفرعية ببرج العرب: مباراة أنجولا ليست سهلة، على الرغم من عدم منافسة أنجولا على التأهل إلا إنهم سيسعون للفوز علينا، ولكن نحترم جميع المنافسين وسنسعى لتحقيق الفوز.

وواصل دو سا: نشاهد العديد من المباريات، ويصل أحيانًا لمشاهدة 3 مباريات في اليوم من أجل اختيار أفضل العناصر، والدليل على ذلك وجود العديد من اللاعبين من صغار السن، وذلك يدل على مشاهدتنا لجميع اللاعبين، استطعنا خلق توليفة مميزة من أجل المنافسة في جميع البطولات.

وتحدث روجر عن كيروش وتعامله النفسي مع اللاعبين قائلًا: كارلوس كيروش عمل كثيرًا في أوروبا ويجيد التعامل النفسي مع اللاعبين، وفي اختياراتنا كجهاز فني لا نعتمد على أحداث مباراة واحدة ولكن على العديد من المباريات.

وتعرض كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني للإصابة في قدمه، حسبما صرح أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، ليقوم روجر دي سا المدرب العام في جهاز منتخب مصر بالحديث خلال المؤتمر الصحفي.