السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تقرير المعمل الجنائي حول حريق شقة حدائق القبة

حريق-أرشييفية
حوادث
حريق-أرشييفية
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 09:33 م

نشب حريق بشقة سكنية بمنطقة حدائق القبة، حيث كشف تقرير المعمل الجنائى المبدئى حول الواقعة أن سبب الحريق هو ماس كهربائى نتيجة زيادة الأحمال، وأنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة.

السيطرة على الحريق

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية فى منطقة حدائق القبة، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة حدائق القبة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق اندلع منذ قليل، بالقرب من موقف مسطرد، التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، في مخلفات متراكمة بمنطقة ترعة الإسماعيلية.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة باندلاع حريق في البوص والقمامة المتراكمة بترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وفرض كردون أمني للسيطرة على الحريق وخاصة وأن أسفل الحريق يمر كابل كهرباء.

وكشف مصدر أمني، أن قوات الحماية المدنية تواجدت من خلال الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وجاري التأكد من سلامة كابل الكهرباء، ومدى تأثير النيران عليه

تابع مواقعنا