رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس إذاعة القرآن الكريم لـ القاهرة 24: بيت العائلة يجمع المسلمين والمسيحيين

الإذاعي رضا عبد السلام
الإذاعي رضا عبد السلام

قال رضا عبد السلام، رئيس شبكة إذاعة القرآن الكريم، إن احتفالية مرور عشر سنوات على تأسيس بيت العائلة المصرية، تؤكد وحدة وترابط جميع أبناء الشعب المصري.

وأضاف عبد السلام، خلال حديثه لـ القاهرة  24، أن هذا المؤتمر لبيت العائلة المصرية يجمع عنصري الأمة المسلمين والمسيحيين في رابطة واحدة، مردفا: نسأل الله سبحانه وتعالى أن تدوم هذه العلاقة الطيب بين المواطنين المصريين.

وأشار رئيس إذاعة القرآن الكريم، خلال حضوره احتفالية مرور عشر سنوات على تأسيس بيت العائلة المصرية، إلى أن المسلمين والمسيحيين يجتمعون دائما على الخير لهذه الأمة المصرية، متابعًا: نسأل الله أن ينعم على الأمة المصرية بالحب والوئام دائما.

ويهدف بيت العائلة المصرية إلى الحفاظ على النسيج الوطني الواحد لأبناء مصر، فضلًا عن الحفاظ‎ ‎على‎ ‎الشخصية‎ ‎المصرية‎ ‎وصيانة‎ ‎‎هويتها،‎ ‎واستعادة‎ ‎القيم‎ ‎العليا‎ ‎الإسلامية ‎والقيم‎ ‎العليا‎ ‎المسيحية،‎ ‎والتركيز‎ ‎على‎ ‎القواسم المشتركة الجامعة، والعمل على ‏تفعيلها،‎ ‎وتحديد‎ ‎التنوع‎ ‎والاحترام‎ ‎المتبادل‎ ‎لحق‎ ‎الاختلاف‎ - ‎التكاملي،‎ ‎واستنهاض‎ ‎قيم‎ ‎المواطنة‎ ‎والتقاليد الأصيلة،‎ ‎وتقوية‎ ‎‎الخصوصيات‎ ‎الثقافية‎ ‎المصرية‎.

عاجل