الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتماده رسميًا.. مجلس إدارة الإسماعيلي يعقد أولى اجتماعاته

اجتماع مجلس الإسماعيلي
رياضة
اجتماع مجلس الإسماعيلي
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 11:53 م

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، أولى اجتماعاته مساء اليوم الاثنين، بمقر النادي بحضور كافة أعضاء المجلس المنتخب حديثًا.

وتناول الاجتماع، مناقشة وحسم مجموعة من المواضيع والملفات الإدارية مع وضع أسس وآليات العمل المقرر الالتزام بها، وذلك ضمن سياسة المجلس الجديد نحو النهوض بالنادي والعمل جليا على حل كافة الأزمات التي ظهرت على الساحة مؤخرا، فضلا عن البدء في وضع استراتيجية شاملة وخطط العمل الرئيسية داخل النادي من أجل تحقيق الاستقرار والهدوء داخل أروقة النادي.

كما تناول الاجتماع، توزيع وتحديد المهام مع الاستقرار على اللجان الفرعية التي سيتم تشكيلها وتهدف لمتابعة كافة قطاعات النادي ووضع مؤشرات الأداء ومراقبة التنفيذ بشكل دوري.

الجدير بالذكر أن النادي تلقى خطابا رسميا من اللجنة الأولمبية المصرية، يفيد باعتماد مجلس الإدارة الجديد بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية.

ويتكون مجلس إدارة الإسماعيلي من المهندس يحيى الكومي رئيسا، والمهندس خالد زين نائبا للرئيس، وحاتم حجازي في منصب أمين صندوق.

وفيما يخص العضوية "فوق السن" عاطف زايد وخالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب، وفي العضوية تحت السن تتواجد نانسي القاضي.

تابع مواقعنا