الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرفت أمين ترفض العودة إلى أحمد خليل في الحلقة الثامنة من حكايتي مع الزمان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 07:19 ص

عُرضت أمس الحلقة الثامنة من حكايتي مع الزمان لمسلسل إلا أنا، واحتوت على العديد من الأحداث المثيرة، رفض ميرفت أمين العودة إلى أحمد خليل مجددًا، وتطلب منه أن يتزوج.

 

ونستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة الثامنة في حكايتي مع الزمان.

 

تحدث مواجهة بين ميرفت وابنتها سارة - شاهيستا سعد- بعدما رأت رسالة من شريف- عصام السقا- لسارة وهو يخبرها بحبه، وتطلب منها أن تأخذ رقمه، وتتحدث ميرفت أمين مع شريف وتطلب مقابلته.

حكايتي مع الزمان الحلقة الثامنة


تلتقي ميرفت بشريف وتطلب منه أن يبتعد عن ابنتها سارة لأنها متزوجة، ليرفض شريف ويخبرها أنه يحب ابنتها، فتخبره ميرفت أن سارة حامل وستعود إلى زوجها خالد -أحمد والي-.

 

تجلس فيروز-هايدي رفعت- مع زوجها سيف-أحمد جمال سعيد- وتخبره أنها ستذهب إلى شقيقتها سارة- شاهيستا سعد- لأنها ذهبت إلى منزلها وتجلس بمفردها، ليسالها سيف عن سبب زواجهم، وأنه يشعر أنه غير متزوج.

حكايتي مع الزمان الحلقة الثامنة


يلتقي زياد- حازم إيهاب- مع نسمة-رضوى جودة- وتتحدث معه عن هدى، ليخبرها أنه لا يريد الحديث عن هدى ويريد التعرف عليها أكثر، وتظهر في حالة زهول.

حكايتي مع الزمان الحلقة الثامنة


تحدث مواجهة بين وليد وفيروز- هايدي رفعت- بعد تقديم البروفة، ويخبرها أنه مازال يحبها إلى الآن، لتخبره فيروز أنها تحب زوجها سيف، وتطلب منه أن يبتعد عنها.

حكايتي مع الزمان الحلقة الثامنة


يتلقى عبدالله- محمد أحمد ماهر- مكالمة هاتفية من رأفت- أشرف زكي- ليطلب منه أن يأتي إلى المستشفى ويخبره بوفاة والدته.


تلتقي سارة- شاهيستا سعد- مع شريف- عصام السقا- وتخبره أنها لا تريد معرفته مجددًا وأنها مازالت في عدة زوجها خالد ومن الممكن أن تعود له في أي وقت، وتطلب منه أن يقوم بحذف رقمها ولا يتصل بها مجددًا.

 


تحدث مواجهة بين ميرفت وعزيز- أحمد خليل- ويطلب أن توافق للعودة إليه مجددًا، لتخبره أنها تشعر بالراحة منذ أن قام بتطليقها، ليخبره أنه على العكس ولا يشعر بالراحة بدونها ويريد أن يعيش المتبقي من عمره معها، لترفض ميرفت الرجوع إليه وتطلب منه أن يتزوج كما قال من قبل وينسى أمرها.

 

 


تحدث مواجهة بين سارة -شاهيستا سعد-و خالد-أحمد والي-ويخبرها أنه مازال يحبها ويريد الرجوع لها من جديد ويعتذر لها، لتخبره سارة بأنه لم يستطيع المحافظة عليها ولا على زواجهم، ليتركها أحمد والي ويذهب ولا تقبل اعتذاره

حكايتي مع الزمان الحلقة الثامنة

تنتهي الحلقة بألقاء القبض على أحمد والي بسبب صفقة السيارات التي عرضها عليه شريف- عصام السقا-.

 

حكايتي مع الزمان


حكايتي مع الزمان هي الحكاية الخامسة من الموسم الثاني لسلسلة حكايات مسلسل إلا أنا، وهي من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، ميرفت أمين، هايدي رفعت، حازم إيهاب، رضوى جودة، شاهيستا سعد.

تابع مواقعنا