رئيس التحرير
محمود المملوك

التعليم: التحقيق مع مديرة مدرسة في واقعة كسر فك طالب بشبرا الخيمة

الدكتور يا سير محمود
الدكتور يا سير محمود

قرر الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة مديرة مدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة وطاقم الإشراف ومدرس الفصل، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية، لتقاعسهم عن أداء دورهم التربوي في واقعة حدوث مُشاجرة بين طالبين داخل المدرسة، والتي أسفرت عن كسر فك أحدهما.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن إدارة المدرسة أفادت بأنه تم فصل الطالب المعتدى على زميله، ورفع الأمر إلى لجنة الحماية بالإدارة التعليمية وفق لائحة الانضباط، كما أنه يتم التحقيق مع كافة المتقاعسين عن أداء دورهم في الواقعة.

كانت المدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة، قد شهدت حدوث مُشاجرة بين طالبين داخل أروقة المدرسة، أسفرت عن كسر فك أحدهما وتم نقله إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم أول شبرا الخيمة إشارة من مستشفى ناصر العام؛ بوصول الطالب محمد ع م بالصف الثالث الثانوي الصناعي بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة، قسم سيارات بإصابته بكسر بالفك، إثر قيام زميله في الفصل بالتعدي عليه، وضربه بالبوكس في وجهه.

توصلت التحريات أن الواقعة تمت داخل أروقة المدرسة، بسبب تشاجر الطالبين معًا، لقيام المجني عليه بمعاتبته للمتهم بشربة للسجائر،  فتعدى الأخير عليه بالضرب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.