رئيس التحرير
محمود المملوك

اتعرض للتنمر واتهان كتير.. والدة الطالب المتعافي من السرطان تتحدث عن حلمه بلقاء السيسي

الطالب محمود سامح
الطالب محمود سامح

محمود نفسه يحضر منتدى شباب العالم علشان يحكي عن التنمر اللي اتعرض ليه، بهذه الكلمات عبرت فتحية سعيد والدة الطالب محمود سامح، المتعافي حديثًا من مرض السرطان، عن حلمه بحضور منتدى شباب العالم ولقاء الرئيس السيسي.

قالت سعيد، في حديثها لـ القاهرة 24، إنه تعرض لسماع كلمات مثل أنت أبو رجل ونص، أو انت إنسان مش كامل، تنمرًا على بتر قدمه اليسرى، إلا أن هذه الكلمات زادته عزيمة ليصبح أحد أبطال الفروسية بقدم واحدة.

فيما كتب الطالب محمود سامح، الطالب بالصف السادس الابتدائي عبر صفحته على موقع فيس بوك، والمتعافي حديثا من مرض السرطان، معبرًا عن حلمه بلقاء الرئيس السيسي: أنا نفسي أخفّ، وأبقى بطل عالم، وكمان نفسي أشوف الرئيس السيسي، وأحضر معاه منتدى شباب العالم، وأتكلم معاه عن أصحابي الأبطال في 57357، متابعًا: بفضل أدعي كل يوم لربنا عشان أكون كويس، وأخف من السرطان.

وعن مشاركته في أنشطة المدرسة، قالت فتحية سعيد، ولية أمر الطالب محمود سامح، لـ القاهرة 24، إنه فاز باختياره أمينا عاما للاتحاد الطلابي بالمدرسة، متابعة أنه من محبي المشاركة في الأنشطة الخاصة بالمدرسة، ومساعدة زملائه في أي أعمال داخل المدرسة، أبرزها أنه كان يشارك في دهان فصله منذ يومين.