الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكة الحديد: خروج عربات قطار مطروح عن مسارها بشكل كامل

جانب من الحادث
تقارير وتحقيقات
جانب من الحادث
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 11:27 ص

أعلنت هيئة السكك الحديدية، في بيان صادر عنها، اليوم، اصطدام قطار ركاب محرم بك / الضبعة بلودر، دون أرقام من مكان غير مخصص للعبور بكم 115 بين العلمين / سيدي عبد الرحمن صباح اليوم خلال سير قطار ركاب محرم بك الضبعة بكيلو ١٥٥.٨٠٠ بين العلمين/ سيدي عبد الرحمن خط القباري /مرسى مطروح.
وتلاحظ لسائق القطار عبور لودر السكة فجاء من مكان غير مخصص للعبور وتم إطلاق السارينة أكثر من مرة، ولم يمتثل سائق اللودر للتحذيرات، ما أدى إلى اصطدام القطار به أدى إلى خروج الجرار وجميع العربات وجميع عجلاتهم عن القضبان واحتمال وفاة سائق اللودر وجار المتابعة ولا توجد إصابات بين ركاب القطار.

و تهيب هيئه السكك الحديدية بالسادة قائدي المركبات والسيارات، بالالتزام بالمرور والعبور من الأماكن المخصصة للعبور تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث.

فى وقت سابق أعلن مصدر بالسكة الحديد، اصطدام قطار رقم  648 خط محرم بك - الضبعة، والتابع لخط قطارات مطروح، وذلك خلال سيره ما بين محطتي العلمين وسيدى عبدالرحمن.

وقال المصدر لـ القاهرة 24 إنه خلال سير القطار اصطدام بمعدة ثقيلة لودر، خلال عبورها من مكان غير مخصص للعبور على السكة، وتصادف ذلك مع قدوم قطار الركاب، ما أدى لاصطدام بها وإحداث تلفيات بالقطار.

تابع مواقعنا