رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فلاح وعندي خطوط حمرا.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي

أحمد خليل وسهير البابلي
فن
أحمد خليل وسهير البابلي
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 01:57 م

أعادت وفاة الفنان أحمد خليل اليوم الثلاثاء، قصة زواجه من الفنانة سهير البابلي، والتي انتهت بالطلاق، خاصة أن الأخيرة ترقد حاليًا بالمستشفى، لتعرضها لوعكة صحية شديدة.

أحمد خليل قال في لقاء تليفزيوني سابق، إنه تعرف على سهير البابلي، خلال تصويرهما إحدى السهرات التليفزيونية، حيث كانت تتعامل معه بحدة شديدة، موضحًا أنه اعترض على أسلوبها لينشب خلاف شديد بينهما، قائلًا: الخناقة انتهت بالزواج.

خليل صرح بأنهما انفصلا بعد عامين فقط من الزواج، مشيرًا إلى أنه كان ممثلًا شابًا في بداية حياته، أما هي فكانت نجمة كبيرة، وهو ما أثار غيرته، وطلب منها أن تتوقف عن التمثيل، والابتعاد عن الوسط الفني، لترفض سهير وينتهى الأمر بالطلاق.

وقال: أنا فلاح ولي خطوط حمراء كثيرة جدًا، وسهير البابلي سيدة عظيمة، لكن كان من المستحيل استمرار العلاقة، فتزوجنا في لحظة وانفصلنا ونحن أصدقاء جدًا.

حالة سهير البابلي


وتمر الآن الفنانة سهير البابلي، بحالة صحية حرجة، حيث ترقد تحت المراقبة الدقيقة بالعناية المركزة.

ابنتها نيفين الناقوري، كشفت عن الحالة الصحية لوالدتها، لافتة إلى أنها أصيبت بجلطة ومياه على الرئة، مما أدى إلى نقلها إلى العناية المركزة، وتحتاج فقط إلى الدعاء.

 أحمد خليل


أحمد خليل ولد في 13 يوليو 1941، بإحدى قرى محافظة الدقهلية، والتحق بفرقة التمثيل بالمدرسة، ثم انضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم سافر إلى الخليج في السبعينيات.

شارك أحمد خليل في العديد من الأعمال الدرامية، وحفر اسمه من ذهب في الدراما المصرية، وقدم العديد من الأعمال الفنية المهمة ومنها: سليمان الحلبي، يموت الزمار،  حديث الصباح والمساء، سكة الهلالي.

 وكانت آخر أعمال الفنان أحمد خليل، مشاركته في حكاية حكايتي مع الزمان، بمسلسل إلا أنا مع الفنانة ميرفت أمين والذي يُعرض حاليًا.