الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر كلمات أحمد خليل قبل رحيله بكورونا: لا أستطيع التحدث

أحمد خليل
فن
أحمد خليل
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 12:12 م

يشيع جثمان الفنان أحمد خليل، اليوم الثلاثاء عقب صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد رحيله صباح اليوم متأثرًا بإصابته بكورونا، عن عمر ناهز الـ80 عامًا.

وكانت آخر كلمات الفنان أحمد خليل، والتي قالها في العديد من التصريحات الصحفية، بعدما اشتدت عليه أعراض كورونا، أنه مريض للغاية وذهب من قبل للمستشفى لتلقي بروتوكول علاج فيروس كورونا، لكنه خرج وعاد إلى منزله، ثم شعر بالمرض أمس الاثنين، ودخل المستشفى مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع التكلم.

وسرعان ما حدثت مضاعفات للفنان أحمد خليل فجر اليوم الثلاثاء، ولم يتحملها بسبب تدهور حالته الصحية ووضعه على جهاز التنفس، ليرحل صباح اليوم، ويصدم محبيه وجمهوره.

الفنان أحمد خليل؛ أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، خلال تصوير حدوتة حكايتي مع الزمان، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والتي تعرض حاليًا على شاشة سي بي سي، وذلك تزامنًا مع انتهاء مشاهده في العمل.

 

 حكايتي مع الزمان

حدوتة حكايتي مع الزمان؛ تٌعد آخر أعمال الفنان أحمد خليل الدرامية، حيث رحل قبل عرض الحلقة الأخيرة منها غدًا الأربعاء، وشاركته بطولتها الفنانة ميرفت أمين، الفنان أشرف زكي، الفنان حازم إيهاب، الفنانة هايدي رفعت، الفنانة رضوى جودة، والفنانة رحاب عرفة.

تابع مواقعنا