رئيس التحرير
محمود المملوك

حمادة المصري: لا أستطيع التأخر عن الإسماعيلي.. وخطة شاملة لإعادة ترتيب قلعة الدراويش

حمادة المصري
حمادة المصري

أعرب حمادة المصري، رئيس اللجنة الفنية الجديدة بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته بثقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، مشددًا على أنه لا يستطيع التأخر عن خدمة النادي، لعبور تلك المرحلة الصعبة.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تعيين لجنة فنية جديدة يترأسها حمادة المصري، والتي تضم في عضويتها كل من محمود حسن وأشرف خضر.

وأشار حمادة المصري، إلى أن هناك عدة ملفات سيبدأ العمل بها، على رأسها المدير الفني وجهازه المعاون الذى سيتولى زمام الأمور خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيتم دعم الفريق، بلاعبين على مستوى عالِ، لصناعة الفارق في نتائج الفريق، في مختلف المسابقات التي يخوضها.

وتابع نجم الإسماعيلي الأسبق في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: وضعنا خطة أيضًا لقطاع الناشئين من أجل تطويره بشكل تدريجي، وعودته لأهم مميزاته، كمصدر أساسي لتدعيم الفريق الأول بلاعبين واعدين من أبناء النادي المخلصين.

 المهمة صعبة

واستكمل حمادة المصري، أنه تم البدء في حصر كافة فرق القطاع وترتيبها بمسابقات الجمهورية، فضلًا عن التعرف على اللاعبين المميزين داخل كل فريق، والسيرة الذاتية لدى كل مدرب، للوقف على كل كبيرة وصغيرة داخل القطاع.

واختتم حديثه، بأن: المهمة صعبة بكل تأكيد في ظل حجم الجماهيرية الكبيرة، إلا أن الإسماعيلي بأبنائه المخلصين ومجلس الإدارة الذي يسعى لتوفير كل الإمكانات، فضلًا عن دعم الجماهير الذي سيساعد في تخطي الصعاب، سيتم تحقيق نتائج ملموسة بشكل سريع.