رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المُخرج أحمد صقر يكشف كواليس مشاركة أحمد خليل في حديث الصباح والمساء

أحمد خليل وليلى علوي
فن
أحمد خليل وليلى علوي من حديث الصباح والمساء
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 02:01 م

علاقة طويلة تجمع بين المُخرج أحمد صقر والفنان أحمد خليل الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد تأثره بفيروس كورونا الذي أصيب به أثناء تصوير أخر أعماله في الدراما وهو مسلسل الا انا حكاية حكايتي مع الزمان.

وقال المخرج أحمد صقر  في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه حزن بشده فور سماعة خبر الوفاة، لأن علاقته بأحمد خليل كانت علاقة قوية على المستويين الشخصي والعملي، حيث قدما عددا كبيرا من الأعمال سويًا، وأكد أن خليل كان من أقرب أصدقائه، مضيفًا أنه كان فنانا كبيرا والجميع كان يحبه ويتمنى العمل معه وكان صاحب الجميع.

وعن كواليس أهم الأعمال التي جمعتهما وهو مسلسل حديث الصباح والمساء، أكد أن أحمد خليل كان من أكثر الأدوار الصعبة الموجودة بالمسلسل وأكثر الأدوار الصعبة التي قدمها الراحل في حياته.

وأضاف صقر، أنه اجتهد في الدور جدا وحضر له كثيرا وكان تغيرا جذريا لأنه قبله شارك في مسلسل هوانم جاردن سيتي الذي قدم فيه دور الباشا، وهي شخصية عكس شخصية عطا المراكيبي لذلك كان الدور صعب جدًا لكنه اجتهد وأدى الدور بمنتهى الاحترافية.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد خليل مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وكان من بطولة ميرفت أمين وأشرف زكي وعدد آخر من الفنانين وإخراج أحمد حسن.