الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن ينعون أحمد خليل: فنان على خلق وفقدنا رمزا كبيرا

أحمد خليل
تقارير وتحقيقات
أحمد خليل
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 02:32 م

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنان الكبير أحمد خليل، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، مطالبين جمهورهم بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وللأسرة بالصبر والسلوان.

ونعت الفنانة ليلى علوي الراحل، عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة نستجرام، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. وادعًا يا عم عطا.

كما كتبت يسرا منشورًا، عبر حسابها الشخصي على موقع نستجرام، جاء فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا اليوم رمز كبير، من أغلى وأنقى وأحب الناس لقلبي، حبيبي الفنان القدير أحمد خليل، تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونعى الفنان أحمد خالد صالح الراحل، عبر ستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، داعيًا له: اللهم ثبته عند السؤال، واجعل الليلة أحلى لياليه.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

قدمت الفنانة منة فضالي نعى للراحل، على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة: لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الفنان القدير الأب أحمد خليل في ذمة الله، ربنا يرحمك برحمته كنت فنان دائمًا على خلق.

وفاة أحمد خليل

وكتب الفنان أحمد صلاح حسني منشورًا، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مغردًا: وداعًا الفنان الكبير أحمد خليل، إنسان وفنان جميل ومحترم، تشرفت معه في مسلسل الفتوة في الجنة إن شاء الله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نجوم الفن تنعى أحمد خليل

وأعرب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على حزنه على وفاة الراحل، حيث حرص على تقديم نعى له، عبر حسابه الشخصي بـ تويتر، قائلًا: لم نتواصل منذ سنوات طويلة.. لكنه كان في فترة الشباب ضمن شلة القهوة علي بابا مساء.. وأحيانًا لابأس صباحًا.

نبيل الحلفاوي

وتابع نبيل الحلفاوي: كان أحد برنسات الوسط الفني.. لطيف المعشر هادئ الطباع رزينا.. إلى جانب حضوره الفني اللافت في كل شخصية يؤديها، رحم الله الفنان الكبير أحمد خليل، خالص العزاء لأسرته وللساحة الفنية.

تابع مواقعنا