الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاد بعد غياب 21 عاما.. محافظ كفر الشيخ يستقبل الشاب محمد حجازي المفقود وأسرته

محافظ كفر الشيخ يستمع
محافظات
محافظ كفر الشيخ يستمع لقصة محمد حجازى واسرته الذي فقد منذ 21
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 02:40 م

استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، محمد إبراهيم أحمد حجازى، وأسرته،  ووفد محافظة الدقهلية، معبرًا عن سعادته لعودته لهم بعد فقد استمر لمدة 21 عامًا، بعد أن اثبتت تحليل البصمة الوراثية DNA، الذي أجري له، ولإبراهيم أحمد حجازي بأنه والده.

واستمع محافظ كفر الشيخ لقصة محمد إبراهيم، وغيابه عن أسرته منذ صغره، ومتابعة والده لما تم  نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، وتطابقت المعلومات التي ذكرت في المنشور بأسرة إبراهيم أحمد حجازي الذي يقطن الكفر الجديد التابع لمركز ميت سليل بمحافظة الدقهلية.

وأكد نور الدين، أنه بالتنسيق مع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تم تسهيل وتيسير كافة الإمكانيات والتعاون بين مسلم وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، والدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، بتيسير كافة الإجراءات اللازمة وإجراء تحليل البصمة الوراثية DNA  للابن والأب، لعودة الابن لأسرته، التي أظهرت تطابق النتائج.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن عملية التسليم تمت بناء على محضر انضمامي بين المحافظتين، بحضور السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن، العميد محمد محمد هجرس، رئيس مدينة ميت سلسيل، بمحافظة الدقهلية، أحمد حجاج، نائب رئيس مجلس مدينة ميت سلسيل، ورضا سليمان عبد اللطيف، مدير المكتب الفني لمكتب وكيل وزارة تضامن الدقهلية، وليلى حسن عبد العزيز مدير إدارة التأهيل الاجتماعي بالدقهلية.

محافظ كفر الشيخ يستقبل محمد حجازي وأسرته
محافظ كفر الشيخ يستقبل محمد حجازي وأسرته
محافظ كفر الشيخ يستقبل محمد حجازي وأسرته
محافظ كفر الشيخ يستقبل محمد حجازي وأسرته
تابع مواقعنا