رئيس التحرير
محمود المملوك

آخرهم أحمد خليل.. فنانون رحلوا بعد إصابتهم بـ كورونا أثناء تصوير أعمالهم الدرامية |صور

رجاء الجداوي-أحمد
رجاء الجداوي-أحمد خليل-دلال عبد العزيز

رحل عن عالمنا عدد من نجوم الفن، متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا، أثناء تصوير أعمال درامية، كانوا ينتظرون عرضها للجمهور، ولكن يشاء القدر أن يرحلوا قبل مشاهدتها، ومعرفة آراء الجمهور حولها.

ونعرض في هذا التقرير أبزر الفنانين الذين رحلوا بعد إصابتهم بـ كورونا أثناء التصوير:

 رجاء الجداوي

 تعد الفنانة رجاء الجداوي، من أوائل الفنانين الذين رحلوا متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل لعبة النسيان، بالسباق الرمضاني عام 2020، حيث اكتشفت إصابتها بعد يومين من انتهاء تصوير المسلسل، ودخلت مستشفى أبو خليفة للعزل، لتتدهور حالتها الصحية وتتوفى هناك.

رجاء الجداوي في كواليس لعبة النسيان

هادي الجيار

كشف الفنان الراحل هادي الجيار، إصابته بفيروس كورونا، أثناء تصوير مسلسل الاختيار2، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

الجيار كتب: ضربني الفيروس اللعين كورونا، نسألكم الدعاء بالشفاء، وبعدها بأيام قليلة من دخوله مستشفى الهرم، توفي بعد الانتهاء من تصوير 80% من مشاهده، الأمر الذي ساعد فريق العمل على استكمال المسلسل، وعرض مشاهدة بما يتوافق مع سياق الدراما.

هادي الجيار وأحمد مكي في الاختيار 2


يوسف شعبان

 أصيب يوسف شعبان بفيروس كورونا، أثناء تصوير مشاهده بمسلسل ملوك الجدعنة في لبنان، تزامنًا مع إصابة نحو 15 شخصًا من المشاركين في العمل، واكتشف إصابته بعد عودته إلى مصر، كما توفي بعد أيام قليلة من دخوله مستشفى العجوزة للعزل.

يوسف شعبان في ملوك الجدعنة


دلال عبد العزيز

أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، أثناء وجودها في لبنان، لتصوير مسلسل ملوك الجدعنة.

واكتشفت إصابتها بعد عودتها إلى مصر، عقب انتهاء تصوير العمل، وبعدها دخلت المستشفى لمتابعة حالتها الصحية، والتي تدهورت لترحل متأثرة بفيروس كورونا.  

دلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة


أحمد خليل

توفي صباح اليوم الثلاثاء الفنان أحمد خليل، بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء تصوير حدوتة حكايتي مع الزمان ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، وذلك الأسبوع الماضي، ودخل على إثرها المستشفى مرتين لتتدهور حالته الصحية في الساعات القليلة الماضية، ويرحل بعدها.

أحمد خليل في كواليس حكايتي مع الزمان
عاجل