الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة لأشخاص من ذوي الإعاقة.. ويلتقي 150 موطنًا لحل شكواهم

محافظ سوهاج يستمع
محافظات
محافظ سوهاج يستمع لشخص من ذوي الاحتياجات
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 06:06 م

سلّم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، 5 كراسي متحركة لأشخاص من ذوي الإعاقة، اليوم الثلاثاء؛ في استجابة سريعة لمطالبهم، وفي إطار مبادرته لتوفير الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية والكراسي المتحركة بالمجان للأشخاص ذوي الإعاقة من غير الخاضعين للتأمين الصحي.

 

وأكد المحافظ تقديم كل أوجه الدعم للأشخاص من ذوي الإعاقة، والعمل على دمجهم في شتى مجالات الحياة، موجها بسرعة دمج بعض الحالات المتسربة من التعليم في مدارس التعليم المجتمعي، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

 

محافظ سوهاج  يسلم 5 كراسي متحركة لذوي الإحتياجات الخاصة 

على جانبٍ آخر، التقى اللواء طارق الفقي، محافظ الإقليم، وأحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة، بـ150 مواطنًا؛ لبحث مطالبهم وحل شكواهم، وذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي يُعقد بشكل دوري، الثلاثاء من كل أسبوع، بديوان عام المحافظة، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي؛ وذلك لحل مشاكل المواطنين من أهالي وأبناء الإقليم من مختلف المراكز والمدن والقرى، وتلبية احتياجاتهم الضرورية.

محافظ سوهاج  يسام 5 كراسي متحركة 

واستمع محافظ سوهاج إلى شكاوى وطلبات المواطنين، التي تنوعت بين طلبات الحصول على معاش تكافل وكرامة، ومطالب بالإعفاء من الرسوم المدرسية لغير القادرين، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، والأشخاص ذوي الإعاقة، وطلبات للحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وطلبات أخرى متنوعة.

خلال لقاء محافظ سوهاج بالمواطنين

واستجاب محافظ سوهاج للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين اليوم، فيما أحال بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة؛ والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

تابع مواقعنا