الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسر فكه.. والد الطالب المعتدى عليه بمدرسة ثانوية بشبرا الخيمة: ابنى انضرب أمام مدرسين وعايز حقه

محمد على والد الطالب
محافظات
محمد على والد الطالب على بالصف الثالث الثانوي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 06:31 ص

قال  محمد على، والد الطالب "على" بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة، قسم سيارات، والذى تعرض للضرب على يد زميل بالبوكس داخل الفصل الدراسي مما أدى لكسر فكه، إن الواقعة كانت أمام مدرس الفصل، الذى لم يقم بنجدة نجله الذى تعرض للنزيف عقب التعدي عليه.

 

وأشار والد الطالب، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24" إلى أن نجله ممنوع من الكلام لمدة أسبوعين بسب تلك الإصابة، منوهًا أن مسؤولى المدرسة لم يتحركوا لإغاثة نجله بل طالبوه أن يقول إنها حدثت خارج المدرسة، خشية تعرضهم للمساءلة القانونية.

 

وتابع والد الطالب، أنه حرر محضرا بقسم أول شرطة شبرا الخيمة ضد الطالب، مطالبًا وزير التربية والتعليم أن يساعده فى عودة حق نجله. 

وكانت قد شهدت مدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة، مشاجرة بين طالبين داخل أروقة المدرسة، حيث تعدى طالب بالصف الثالث الثانوى على زميله بضربة" بالبوكس " فى وجهه مما تسبب فى كسر الفك، وتم نقل الطالب إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه إخطار من مستشفى ناصر العام باستقبالها الطالب محمد على مبروك، بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة، قسم سيارات،لإصابتة بكسر بالفك إثر قيام زميله بالفصل بالتعدي عليه بضربه بالبوكس في وجهه.


وكشفت التحريات أن الواقعة تمت داخل أروقة المدرسة، بسب تشاجر الطالبين سوياً، لقيام المجنى عليه بمعاتبة المتهم لتدخينه السجائر فتعدى عليه بالضرب. 


جرى تحرير محضر رقم 30396 وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا