رئيس التحرير
محمود المملوك

المدير الإداري للزمالك يكشف سر غياب كارتيرون عن المؤتمر الصحفي للقمة

كشف عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الزمالك، سبب عدم حضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، المؤتمر الصحفي لمباراة القمة الماضية مما أدى لتوقيع غرامة مالية على النادي.

 

وأكد عمرو أبو العز في تصريحات تلفزيونية، أن اللوائح تنص على حضور المدير الفني للفريق الضيف عقب انتهاء المباراة بـ 10 دقائق، وبالتالي كان يحب أن يصل المدير الفني لفريق الأهلي في هذا التوقيت وهو ما لم يحدث، ولم يصل حتى مراقب المباراة.

 

وأضاف المدير الإداري: انتظرنا لمدة 28 دقيقة، وبعد ذلك انصرفنا لأنه يجب أن يكون هناك التزام باللوائح، خاصة وأننا الزمالك ولسنا نادٍ صغير، وبالتالي يجب أن يكون هناك التزاما.

 

وواصل أبو العز، تصريحاته: الجهاز الإداري للفريق أرسل خطابا بكل تلك التفاصيل عقب المباراة بيومين إلى رابطة الأندية، من أجل معرفة جميع الحقائق الخاصة بهذا الأمر، وخاصة أننا التزمنا باللوائح المنصوص عليها، وأننا أصحاب الأرض في هذا اللقاء.

 

من ناحية أخرى استدعى الجهاز الفني للمنتخب التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للانتظام في معسكر نسور قرطاج الحالي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الحالي في الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر نفسه على الملعب الأوليمبي في رادس.