الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي: لما بطلع على المسرح بحس إني في طقوس الصلاة

لقاء الخميسي
فن
لقاء الخميسي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:43 ص

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي عن حالة الانتعاش الفني التي تعيشها خلال الفترة الحالية، قائلة إن المسرح يمثل لها الحياة، وأنها تشعر بمجرد صعودها عليه أنها إبان دراستها في المعهد في طقوس الصلاة. 

وقالت الخميسي، في لقاء خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: كانوا عارفين بمجرد ما أطلع على خشبة المسرح بسمع مزيكا، وأقفل الباب عليا وأسلم على كل حاجة فيه وأرقص.

وكشفت الفنانة خلال الحلقة أن والدتها عراقية آشورية من قرية بيروزاوا، وأن جدها هو المؤلف والشاعر والمخرج والملحن عبد الرحمن الخميسي الذي اكتشف سعاد حسني.

وأشارت الخميسي إلى أن العام الحالي يمثل نقلة كبيرة لها لأنها قدمت 3 أعمال بأدوار مختلفة قائلة: عملت هوم وورك بتاعي كويس.. بعمل اللي عليا وبسيب الباقي على الله.

وأضافت لقاء الخميسي أنها كلما كبرت واكتسبت الخبرة في الحياة يتغير داخلها الكثير من الأشياء، بدخولها مرحلة من مراحل النضج والثقل الإنساني.

وعلى جانب آخر، تألقت الفنانة لقاء الخميسي في حكاية حتة من القمر، في مسلسل زي القمر، حيث جسدت معاناة فتاة لديها وحمة سوداء كبيرة في وجهها، ما يعرضها للتنمر والسخرية من المحيطين بها.

والحكاية بطولة الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى وعايدة رياض وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا