الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دماء تملأ عش الزوجية.. مصرع عروس الدقهلية بـ20 طعنة بعد زواجها بـ3 أيام

عروس الدقهلية
حوادث
عروس الدقهلية
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:21 ص

لقيت عروس مصرعها بعد بإصابتها بـ 20 طعنة نافذة بالرقبة والجسد، بعد 3 أيام فقط من زواجها في  منطقة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

علاقة عاطفية لمدة عام

 وتزوجت العروس من أحمد إبراهيم 25 عام، بعد خطبتها على علاقة عاطفية دامت لمدة عام، حتي خرج العريس لإحضار شيخ لتلاوة القرآن الكريم بالمنزل نتيجة لما ظهر علي عروسته من اضطرابات نفسية في الساعات الأولى من حياتها الزوجية، بعد أن نصحه أحد أصدقائه بذلك، لتعود العروس البالغة من العمر 19 إلى طبيعتها.

دماء تملأ عش الزوجية

ولكن حدث ما كان يخشاه العريس، ففور عودته للمنزل وجد دماء زوجته “عروس الدقهلية” تملأ عش الزوجية، ومصابة بأكثر من 20 طعنة نافذة في الجسد.

فلم يمر علي زواجهما سوي 3 أيام فقط، وطالع زوجته وهي تعاني من اضطرابات نفسية، ونصحه عدد من أصدقا شه بإحضار شيخ لها اعتقادًا أنها ممسوسة، ليتوجه إلى أحد الشيوخ لإحضاره إلى المنزل لإخراج الجن من زوجته، وعند دخوله فوجئ بالإصابات التي لحقت بها، وكانت ملقاة على الأرض مصابة بـ20 طعنة في أماكن متفرقة بالجسد، وقطع شريان اليد اليسرى، وعلى الفور قمت بنقلها إلى المستشفى، وتم إجراء تدخل جراحي لإنقاذ حياتها.

مصرع عروس الدقهلية

وبعد تحسن الحالة الصحية للزوجة، أكدت بأن الزوج برئ من التهمة، وأن هي من قامت بطعن نفسها نتيجة أنها تعاني من اضطرابات نفسية، ولكن خلال الأيام الماضية تدهورت حالتها الصحية، حتي لفظت أنفاسها الأخيرة أمس الثلاثاء، بعد محاولة إنقاذ لحياتها دامت 20 يوميا.

تابع مواقعنا