الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي: دوري في حتة من القمر كان متعب نفسيا

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 01:26 ص

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي، عن تجربتها الفنية الأخيرة في حكاية حتة القمر، والتي حقتت نجاحا كبيرا وقت عرضها على شاشة قناةCBC، وهي الحكاية التاسعة من مسلسل زي القمر، وهو مسلسل درامي مستوحى من قصص حقيقة في المجتمع، كل قصة تقدم في 5 حلقات.


وقالت الخميسي، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها كلمة أخيرة، المذاع عبر شاشة قناة ON، أن دورها في مسلسل زي القمر كان متعب نفسيا، وأخذ الكثير من طاقتها، وتعتبره من أصعب الأدوار التي قدمتها، كما أوضحت أن مكياج شكل كان يستغرق ساعة ونص وكان صعبا جدا.


وأضافت لقاء أن المرأة المصرية من أهم وأقوى النساء في العالم، وتقوم بدور مهم جدا داخل المجتمع وتتحمل المسئولية وتتحمل ضغطا مرعبا في أنها تحقق ذاتها وتحافظ على أسرتها، مؤكدة: مش عيب إن الراجل يساعد في البيت.
وتعيش الفنانة لقاء الخميسي، حالة من الانتعاش الفني، حيث تألقت في حكاية حتة من القمر، في مسلسل زي القمر، حيث جسدت معاناة فتاة لديها وحمة سوداء كبيرة في وجهها، مما يعرضها للتنمر والسخرية من المحيطين بها، والحكاية بطولة كل من الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

وكما شاركت الخميسي أيضا، فى بطولة مسلسل إجازة مفتوحة، مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، وشريف منير، ودنيا ماهر، وملك قورة، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا