الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خليل: حزين من توفيق عبد الحميد لهذا السبب | فيديو

الفنان أحمد خليل
فن
الفنان أحمد خليل
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 11:15 ص

صرح الفنان أحمد خليل في أحد لقاءاته التليفزيونية بأنه يشعر بالحزن الشديد من الفنان توفيق عبد الحميد، لأنه لا يستطيع أن يستغل موهبته طوال هذا السنين.

  وقال أحمد خليل خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، إنه يشعر بالحزن الشديد من الفنان توفيق عبدالحميد، لأنه لم يستغل موهبته الفنية في خدمة المجتمع.

  وأضاف خليل: يجب أن نستغل الهدايا التي يعطيها الله لنا مثل موهبة الغناء أو التمثيل أو الشعر، في خدمة المجتمع، وتوفيق عبد الحميد يمتلك مواهب عددية ومتنوعة، ولم يستغل موهبته واختفى، وكان يجب أن يوظف موهبته في خدمة المجتمع.

 وقالت إسعاد يونس خلال اللقاء، إنها استضافت توفيق عبدالحميد منذ فترة في البرنامج، وصرح بأنه أصيب بالاكتئاب منذ 10 سنوات، لكنه وعد الجمهور بالرجوع مجددا إلى الفن، وتبرع بأجر الحلقة إلى مستشفى أبو الريش.

 صداقة أحمد خليل بالفنان توفيق عبدالحميد

 

وجمعت علاقة صداقة قوية بين الفنان أحمد خليل والفنان توفيق عبدالحميد، وشاركا معًا في مسلسل حديث الصباح والمساء الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

  وتوفي أمس الفنان أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال تصويره مشاهد من حكاية حكايتي مع الزمان.

 مسلسل حكايتي مع الزمان

ويُعرض الآن للفنان أحمد خليل حكاية حكايتي مع الزمان ضمن مسلسل إلا أنا والتي يشارك في بطولته الفنانة ميرفت أمين، أشرف زكي، هايدي رفعت، حازم إيهاب، رضوى جودة.

 

تابع مواقعنا