الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد جنسية وعلاقات حميمية.. التفاصيل الكاملة لمنع فيلم Eternals من العرض في مصر

فيلم الأبديون Eternals
فن
فيلم الأبديون Eternals
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:45 م

أثار فيلم الأبديون Eternals  للفنانة أنجلينا جولي؛ الجدل عبر مواقع التوصل الاجتماعي، وذلك بعد منع عرضه في عدد من دول الخليج، وأيضًا صدر قرار بمنع عرضه أمس في مصر، وذلك لاحتوائه على مشاهد حميمية.

 

سبب منع فيلم Eternals من العرض في مصر

وكان من المقرر عرض فيلم Eternals اليوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر 2021 في مصر بالسينمات المصرية، لكن تقرر منعه قبل ساعات قليلة من طرحه.

كما أصدرت سينما أي ماكس بمصر بيانا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت فيه عدم عرض فيلم الأبديون في مصر، والذي كان من المقرر أن يُعرض اليوم.

فيلم Eternals

الفيلم مقرر عرضه في 11 نوفمبر الجاري في دول الخليج، لكن الرقابة في السعودية وقطر والكويت طلبوا حذف بعض المشاهد، لكنهم رفضوا إدخال بعض التعديلات عليه، لتقرر الرقابة منعه في السعودية والكويت وقطر.

وعلقت الفنانة أنجلينا جولي على طلب السعودية حذف بعض مشاهد الفيلم، وقالت في أحد التصريحات بموقع أجنبي، إنها فخورة بمارفيل لرفضه حذف بعض المشاهد من الفيلم، معربة عن حزنها على الجمهور الذي رفض عرض الفيلم، معبرة عن دهشتها بوجود أشخاص لا يرون جمال هذه العلاقات المثالية والحب بينهم مثل عائلة فاستوس، وذلك في إشارة إلى بطل الفيلم.

 

أحداث فيلم الأبديون Eternals 

تدور أحداث فليم الأبديون في فترة تسبق أحداث فيلم مارفيل الذي تم عرضه في 2019، وتحدث مأساة تُجبر الكائنات التي تعيش على الأرض في الخفاء للخروج من جديد ومواجهة أعداء البشر، ويحتوي الفيلم على مشاهد حميمية صريحة بين أبطال العمل.

وتلعب الفنانة أنجلينا جولي دور ثينا، وهي محاربة شرسة تستطيع أن تشكل أي سلاح من الطاقة الكونية.

وسبق أن تم تأجيل عرض فيلم الأبديون لمدة عام، بسبب تداعيات فيروس كورنا، وتم طرحه في سينمات الولايات المتحدة الامريكية في 3 نوفمبر.

كما تم عرض فيلم الأبديون في أكتوبر الماضي في ختام فعاليات مهرجان روما السينمائي.

فيلم Eternals

أبطال فيلم الأبديون

فيلم الأبديون Eternals من بطولة عدد كبير من الفنانين ومنهم: أنجلينا جولي، ريتشارد مادن، لورين ريدلوف، دون لي تشان، ليا ماكهو، بريان تايري، والفيلم من إخراج نجمة الأوسكار لعام 2021 كلوي تشار.

تابع مواقعنا