الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتابعان أعمال الصيانة والتجديدات بالمدينة الجامعية للطالبات| صور

الدكتور محمد المحرصاوي
دين وفتوى
الدكتور محمد المحرصاوي والدكتور محمد الضويني
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 01:01 م

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، برفقة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، جولة تفقدية؛ للوقوف على أعمال الصيانة والتجديدات بالمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، إضافة لتفقد مبنى الإدارة الطبية للطالبات بمقرها بالمدينة الجامعية بمدينة نصر، ويأتي ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وخلال الجولة، حث رئيس الجامعة الطالبات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، وقام بتوزيع الهدايا الرمزية عليهم وسط سعادة كبيرة من الطالبات. 

كما حث الشركة المنفذة لأعمال الصيانة بسرعة الانتهاء من أعمالها، وطالب بالاهتمام بالمساحات الخضراء وأماكن الانتظار؛ خدمة للطالبات في مختلف مباني المدينة الجامعية.

كان في استقبال وكيل الأزهر ورئيس الجامعة، الأستاذ مجدي عبد العزيز، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، ومديرة، والأستاذة عواطف إسماعيل مديرة المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.

الدكتور محمد المحرصاوي والدكتور محمد الضويني
الدكتور محمد المحرصاوي والدكتور محمد الضويني

 

وكان الدكتور محمد المحرصاوي، شارك في الاحتفالية التي نظمتها كلية التجارة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة؛ لتكريم الطالبات المتفوقات بالكلية والترحيب بالطالبات الجدد.

الدكتور محمد المحرصاوي والدكتور محمد الضويني

 

تابع مواقعنا