رئيس التحرير
محمود المملوك

رينادرد قبل مواجهة أستراليا: لا أخشى أي منتخب وهدفنا التأهل لكأس العالم

هيرفي رينارد - سالم
هيرفي رينارد - سالم الدوسري

تحدث الفرنسي، هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن استعدادات فريقه لمواجهة أستراليا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب السعودية وأستراليا غدًا الخميس الموافق 11-11-2021 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت القاهرة.

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: السعودية لديها إمكانيات عالية على مستوى كرة القدم، وطموحات كبيرة في تحقيق المزيد، لكن هدفنا في الوقت الراهن التأهل إلى كأس العالم 2022.

تابع: لا أخشى أي منتخب قبل أي مباراة، بل دائمًا أتطلع لأكون جزءً من مثل هذه المباريات الكبيرة، فجميعًا يعرف ما يجب عليه فعله، ولدينا ثقة مطلقة بهذه التشكيلة من اللاعبين، تعتبر المباراة صعبة أمام أستراليا، وهم أفضل من ناحية التصنيف الدولي، وجميع مباريات التصفيات مهمة لنا.

وعن إصابات الأخضر، قبل مباراة أستراليا قال: لدينا البديل المناسب الذي يمكنه تعويض الغيابات، نملك لاعبين لهم الخبرة الكافية، وستكون هذه المباراة على مستوى عالي جدًا وستجذب اهتمام الكثير من متابعي كرة القدم بشكل عام.

وفي نفس المؤتمر قال سالم الدوسري، نجم المنتخب السعودي عن مباراة أستراليا: مباراة صعبة ومهمة لنا في طريقنا نحو التأهل إلى كأس العالم 2022، فطموحنا وتركيزنا عالي لتجاوز هذه المواجهة، لذلك من المهم أن نكسب نقاط المباراة كاملة.

وأضاف: وصلنا من الاحترافية التي تمكّنا من اللعب تحت أي ضغط وأي ظرف، وما يجب علينا هو أن نحترم المنتخب المنافس.