رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس الوزراء، تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

واستهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم، بالإشارة إلى افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجستيات والتحول للنقل الأخضر، تحت شعار الطريق إلى 2030، والذي شهد مشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات وسائل النقل الجماعي الحديثة والسكك الحديدية والأنفاق والطرق والموانئ بمختلف أنواعها.

واستعرض رئيس الوزراء نجاح اللجنة العسكرية المشتركة بناءً على الاجتماع التنسيقي مع الجانب الإسرائيلي في تعديل الاتفاقية الأمنية بزيادة عدد قوات حرس الحدود، وإمكاناتها بالمنطقة الحدودية برفح، معتبرًا أن هذه الخطوة تعدُ نصرًا للقيادة السياسية.

وتوجه الدكتور مصطفى مدبولي بالشكر والتهنئة للقائد العام للقوات المسلحة، على ما يبذل من جهود غبر مسبوقة في هذا الإطار، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعزز الثقة في القوات المسلحة المصرية التي جعلت الحدود الشمالية الشرقية لمصر آمنة بعد سنوات من التهديد والإرهاب.

فيما وافق مجلس الوزراء على مشروعي قانونين بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الشهر العقاري رقم 114 لسنة 1946، وقانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.

عاجل