الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرطة الفرنسية تحتجز لاعبة باريس سان جيرمان بعد الاعتداء على زميلتها

أميناتا ديالو - خيرا
رياضة
أميناتا ديالو - خيرا الحمراوي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:22 م

أصدر نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021، بيانا رسميا بخصوص لاعبة الفريق أميناتا ديالو، والتي تم احتجازها من قبل الشرطة الفرنسية، بعد اتهماها بالاتفاق مع أشخاص مُلثمين بضرب لاعبة برشلونة السابقة خيرا الحمراوي.

ونشر النادي الفرنسي في بيان رسمي: باريس سان جيرمان يعلم باحتجاز أميناتا ديالو لاعبة الفريق من قبل الشرطة هذا الصباح، كجزء من التحقيق الذي تم فتحه بعد الاعتداء الذي حدث على إحدى اللاعبات الخميس الماضي.

وأضاف البيان: باريس سان جيرمان يدين بشدة أعمال العنف المرتكبة.. النادي حريص مع الشرطة على تقدم الإجراءات، وسيقوم بالمتابعة مع الجهة المعنية، فمنذ مساء الخميس 4 نوفمبر؛ اتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة لاعبيه.

واعتقلت الشرطة الفرنسية اليوم الأربعاء، لاعبة باريس سان جيرمان امينيتا ديالو، لاتفاقها مع شخصين ملثمين هدفهما إصابة زميلتها في الفريق ولاعبة برشلونة السابقة خيرا الحمراوي، كونها تعتبر منافستها على مقعد أساسي في النادي الباريسي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ليكيب الفرنسية، فقد قاما شخصين ملثمين بالاعتداء على خيرا حمراوي، لاعبة الفريق بتوجيه الضرب نحو منطقة الساق بالخصوص، واتهمت أميناتا ديالو بذلك؛ رغبة بأخذ مركز اللاعبة في التشكيلة.

تابع مواقعنا