الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب سمنود عن مواجهة الأهلي: لا تهمني النتيجة وأمتلك لاعبين مميزين

فريق منية سمنود
رياضة
فريق منية سمنود
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:26 م

قال أحمد الشرباصي، المدير الفني لفريق منية سمنود، إن لقاء الأهلي سيُكسب اللاعبين خبرات كبير، ولا تهمني النتيجة بقدر ما يهمني الأداء وتجهيز اللاعبين بشكل مُميز لمباريات الدوري وكأس مصر، خاصة أننا نطمح للوصول إلى أدوار مُتقدمة في مسابقة الكأس هذا الموسم.

وأضاف الشرباصي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن منية سمنود لديه لاعبين كبار ولديهم ثقة في أنفسهم، وأن الاحتكاك بفريق بحجم النادي الأهلي يُزيد الطموح لدى لاعبي الفريق، ويكسر رهبة اللعب أمام الفرق الكبيرة في الدوري.

وأوضح المدير الفني لفريق منية سمنود، أن الفريق سيبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي غدا الخميس، بالتدريب على ملعب سمنود ثم السفر لإقامة معسكر والمبيت لمواجهة الأهلي مساء السبت.

ويلعب فريق منية سمنود بدوري الدرجة الثالثة بمنطقة الدقهلية، ويحتل المركز الثالث بالمجموعة برصيد 11 نقطة بعد مرور 6 جولات بفارق 4 نقاط عن بلقاس المتصدر صاحب 15 نقطة.

ويواجه فريق منية سمنود نظيره الأهلي، على ملعب مختار التتش في الثالثة مساء السبت، وديا استعدادا لخوض منافسات كأس مصر، إذ يلعب أبناء سمنود مع الشرقية، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني.

تابع مواقعنا