رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب الجديد من إشراف وتنفيذ ميديا هب سعدي- جوهر

برنامج الدوم
برنامج الدوم

تنظم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ برنامج اكتشاف المواهب الجديد الدوم والمقرر إذاعته عبر قناة on-e بهدف دعم المواهب الفنية والغنائية في مجالات التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني.

واعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن البرنامج قائلة: على كل شخص يرى في نفسه مواهب غنائية أو فنية يمكنه التقدم للمسابقة، حيث ستكون متاحة لجميع المشتركين من جميع محافظات مصر، وذلك بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة "ميديا هب سعدي – جوهر.


البرنامج الجديد مخصص للمواهب من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 28 سنة ، حيث تتبني الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المواهب الحائزة على جوائز وعرضها في مسلسلات وحفلات من إنتاج المجموعة ليتم عرضها على جميع قنواتها، ويمكن التقديم إليها عبر موقع الدوم.
 

برنامج المتحدة الجديد

ونستعرض فيما يلي شروط الاشتراك في البرنامج الدوم وطريقة التسجيل:

- شروط الاشتراك في برنامج الدوم

1- سن الإشتراك في المسابقة من 16 إلى 28 عاما للغناء والتمثيل، و من 21 إلى 28 للتقديم.

2- الاشتراك في المسابقة للمصريين فقط و يجب إدراج رقم البطاقة الشخصية.

3- الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور.

4- يجب تصوير فيديو حديث مصور خصيصاً للمسابقة.

5- يجب أن يكون المشترك على استعداد للسفر و الإقامة في القاهرة خلال فترة المسابقة إذا تم قبوله في المرحلة القادمة.

6- يجب على المشترك الاحتفاظ برقمه الذي يظهر بعد التسجيل.

7- إذا تم اختيار المشترك بعد التقديم على الموقع الرسمي سيتم الإتصال به لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج في المحافظة التابع لها.

8- يجب على المشترك إخطار البرنامج بأي مشاكل صحية أو أمراض مزمنة عند الحضور للمسابقة في حالة وصوله لمرحلة الاختبارات.
 

 

تنظم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ برنامج اكتشاف المواهب الجديد  الدوم والمقرر إذاعته عبر قناة on-e بهدف دعم المواهب الفنية والغنائية في مجالات التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرنامج قائلة :على كل شخص يرى في نفسه مواهب غنائية أو فنية يمكنه التقدم للمسابقة، حيث ستكون متاحة لجميع المشتركين من جميع محافظات مصر، وذلك بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة "ميديا هب سعدي – جوهر.


البرنامج الجديد مخصص للمواهب من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 28 سنة، حيث تتبني الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المواهب الحائزة على جوائز وعرضها في مسلسلات وحفلات من إنتاج المجموعة ليتم عرضها على جميع قنواتها، ويمكن التقديم إليها عبر موقع الدوم.