الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح باب القبول للعمل بالحصة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج

مديرية التربية والتعليم
محافظات
مديرية التربية والتعليم بسوهاج
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 07:14 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، عن موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على فتح باب القبول للعمل بالحصة بمدارس محافظة سوهاج، لسد العجز في المواد الدراسية الأساسية لمرحلتي التعليم الابتدائي والإعدادي.

وأوضح الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات التي تضمن تحقيق أعلى مستوى من الشفافية والنزاهة في تللك المسابقة، بما يحقق المصلحة العامة وسد العجز في الإدارات التعليمية الأشد احتياجًا.

وأشار وكيل وزير التربية والتعليم إلى أن التقديم في المسابقة سيكون إلكترونيًا للمعلمين من أصحاب الكفاءات والخبرة في مجال التعليم.

وأكد أبوزيد اهتمام ودعم اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، للعملية التعليمية بالمحافظة، وحرصه على تحقيق أعلى مستوى من الأداء التعليمي المتميز والتواصل الدائم مع الوزارة لسد العجز بمختلف مدارس المحافظة، بهدف القضاء على مشكلة نقص المعلمين في المدارس.

يأتي هذا، في أعقاب عدة شكاوى مكررة شهدتها المحافظة الفترة الماضية، بشأن العجز الشديد الذي تشهده مدارس المحافظة، في معلمي المواد الأساسية، وبخاصةٍ في المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

تابع مواقعنا