رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أنريكي: إسبانيا مُلزمة بالفوز في كل مُباراة تلعبها

لويس أنريكي
رياضة
لويس أنريكي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 07:18 م

تحدث المدير الفني لـ المنتخب الإسباني، لويس أنريكي، في تصريحات صحفية عن مباراة فريقه، غدًا، أمام المنتخب اليوناني في تصفيات أوروبا المؤهلة لـ كأس العالم 2022، وعن أسلوب لعب المنتخب اليوناني، وعن مركز جافي في المنتخب الإسباني.

وقال انريكي عن لقاء غدًا: "لدي حافز كبير لهذه المواجهة أن تلعب مع اليونان بملعبهم وأمام جماهيرهم مُباراة ستكلفنا الكثير لنقدمه، فريق يعرف ماذا يفعل عندما يملك الكرة، إسبانيا مُلزمة بالفوز بكل مُباراة تلعب بها، وهذا ما نريد القيام به غدًا، وكل مُباراة يجب أن نفوز بها بقدراتنا وبأسلحتنا، هناك ضغط دائمًا لتحقيق الفوز".

وتابع: "بعد مُشاهدة الدورات التدريبية الأخيرة التي قُمنا بها أنا متفائل للغاية لمُباراة الغد، أملك لاعبون يتمتعون بالسرعة والجودة والثقة أنا محظوظ أنني أدرب المُنتخب الإسباني".

أضاف: "اليونان تستمر بالتحسن بشكل واضح وما يزال لديهم فرص للتأهل، علينا التركيز على النقاط التي نستطيع التحكم بها فقط، ويجب أن نُثبت أننا الأفضل بالملعب وبنتيجة المُباراة، نريد أن نصل لأفضل أداء للاعبين الشباب واللاعبين الأكبر سنًا".

وعن أسلوب لعب المنتخب اليوناني: " اليونان غيرت نظام اللعب، الآن أصبحوا فريق هجومي أكثر من قبل، وهم مُنتخب مُنظم للغاية، لكن الآن مع تغيير نظام اللعب أصبحوا مُنظمين أكثر ويلعبوا بشكل جيد بنفس الوقت، يجب أن نضغط عليهم ونستغل الفرص لتسجيل الأهداف ونملك القدرات من أجل ذلك".

وعن مركز جافي في المنتخب الإسباني: " جافي سيلعب معنا إذا سُمحت له الفرصة أن يبقى بالمُنتخب الأول، الكل جاهز باستثناء ميكيل ميرينو سيغيب لا نُريد المُخاطرة به".

وعن تواجد كارفخال في الفريق: " أنا سعيد ومسرور بتواجد داني كارفخال معنا بالتدريبات إنه لاعب وشخص رائع، يحاول التحسن ليستعيد مستواه ويعمل بحماس ورغبة كبيرة للعب"."