الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود المهدي يروج لأعماله المقبلة بعد عودته لـ منة عرفة

منة عرفة ومحمود المهدي
فن
منة عرفة ومحمود المهدي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 07:56 م

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي، عن أعماله الفنية المقبلة، بعد عودته لـ زوجته منة عرفة، مشيرًا إلى أنه منشغل خلال الفترة الحالية في تصوير أكثر من عمل فني، ما بين السينما والدراما، وذلك في أولى تجاربه نجو دخول عالم التمثيل.

 

وكشف محمود المهدي، عن أنه يستعد خلال الفترة المقبلة، لعرض أول أعماله، وهو: فيلم الفرصة، فيلم رحلة دم، فيلم 666، الذي تشارك فيه زوجته منة عرفة، كما كشف أنه يصور حاليًا مسلسلا جديدا بعنوان فيلا 101.

 

وكتب محمود المهدي، عبر ستوري حسابه الخاص بموقع إنستجرام: شكرًا لكل واحد حاول يكون وصلة خير في حياتي، وأمي وأخواتي وأصحابي وأهلي والناس، وغصب عني عدم ردي على الرسايل والاتصالات.

 

وتابع محمود المهدي: الفترة دي مشغول في تصوير، وإن شاء الله الأخبار الجاية كلها خير، واستنوني إن شاء الله في فيلم الفرصة، وقريب فيلم 666، وفيلم رحلة دم، قريبًا الإعلان عنه، ومسلسل فيلا 101، بنصور فيه.

 

وأكمل محمود المهدي: وكل واحد اتمنى لي التوفيق، وقال كلمة كويسة، بتمنى لك الخير اللي أنت اتمنيتهولي.

عودة منة عرفة ومحمود المهدي 

وقبل قليل، أعرب محمود المهدي عن سعادته بعودته لزوجته الفنانة منة عرفة، بعد إعلان انفصالهما قبل يومين، وكتب عبر ستوري حسابه بـ إنستجرام: الحمد لله دائمًا ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى لينا الخير ربنا يرده لك أضعف والعكس لكل واحد شمت ربنا يرده لك أضعاف الأضعاف.

 

أغنية منة عرفة ومحمود المهدي 

وطرح محمود المهدي ومنة عرفة أغنيتهما الجديدة منذ ما يقرب من أسبوع بعنوان أنا قلبي دق، وحققت أكثر من  122 ألف مشاهدة حتى الآن، فيما لم تكن تتجاوز قبل قصة الطلاق 50 ألف مشاهدة.

 

في السياق ذاته، تنتظر منة عرفة ومحمود المهدي عرض فيلمهما الجديد 666، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق ويشارك فيه وفاء عامر، سامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد عاشور، ومن إخراج وائل عبد القادر، وهو أول عمل يدخل من خلال المهدي عالم التمثيل بشماركة منة عرفة.

 

في وقت سابق ومع إعلان منة عرفة خطبتها من محمود المهدي قبل نحو 6 أشهر، كشفت سبب إخفاءها هويته عن الجمهور وعدم نشر صوره معها موضحة أن خطيبها من أصر على ذلك بسبب رغبته في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلم 666، حتى لا يتم اتهامه بالسعي وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم.

تابع مواقعنا