الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخ الأزهر: ولي العهد الأردني نموذج مشرف للشباب العربي المسلم

شيخ الأزهر وولي العهد
دين وفتوى
شيخ الأزهر وولي العهد الأردني
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 07:50 م

عبر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن سعادته باستقبال سمو الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، اليوم الأربعاء.

وكتب شيخ الأزهر الشريف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سعدت اليوم باستقبال سمو الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني؛ وجدت فيه نموذجًا مشرفًا للشباب العربي المسلم، ناقشنا أبرز قضايا الأمة الإسلامية، والتحديات التي تواجه الشباب العربي، وأهمية تأهيل قيادات شبابية للنهوض بأوطاننا، وحمل راية السلام، ومواجهة التحديات المعاصرة.

واستقبل اليوم، الدكتور أحمد الطيب ولي العهد الأردني وناقشا التحديات التي تواجه الشباب العربي، كما ناقشا تأهيل الشباب للمشاركة في القيادة وصناعة القرار العربي.

وخلال اللقاء، قال الإمام الأكبر إن العالم اليوم في أمس الحاجة لمن يحمل راية السلام من الشباب، طالبا من ولي العهد نقل تحياته وتقديره لجلالة الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، كما أكد الدكتور الطيب أن الأزهر يعتز بعلاقات قوية مع الأردن قيادة وشعبا.

من جانبه، قال ولي عهد الأردن: نتطلع لتعزيز التعاون مع الأزهر وإطلاق مبادرات للارتقاء بدور الشباب العربي، كما دعا شيخ الأزهر لزيارة الأردن.

تابع مواقعنا